U3F1ZWV6ZTM3NzI2MDkxNzkyNTQ4X0ZyZWUyMzgwMDg4MDkxMDM4OA==

بيان للجامعة الوطنية لموظفي التعليم


بيان للجامعة الوطنية لموظفي التعليم
  أصدرت نقابة الجامعة الوطنية لموظفي التعليم التابعة للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب بيانا أشادت فيه بالحس الوطني التضامني لنساء ورجال التعليم بانخراطهم التطوعي وبإمكاناتهم الذاتية في التدريس ، كما نوهت بالمجهودات التي تقوم بها الشغيلة الصحية.
   وعبرت عن ارتياحها لقرار وزير التربية الوطنية بخصوص ما تبقى من الموسم الدراسي ، ودعت إلى الإسراع بإصدار المساطر و القرارات الادارية المنظمة اللازمة لتنزيل هذه الاجراءات.
  و قد جددت دعوتها وزارة التربية الوطنية إلى وضع تصور لما تبقى من الموسم الدراسي و امتحانات التخرج بمراكز التكوين التابعة للقطاع (مركز تكوين المفتشين،مركز التوجيه و التخطيط،المراكز الجهوية لمهن التربية و التكوين).
  كما دعت في البيان الوزارة إلى الاسراع بإعلان النتائج النهائية للامتحان المهني ،و التعجيل بإصدار نتائج الحركة الانتقالية لأسباب صحية و التقاعد النسبي لأسباب صحية؛ واستكمال عملية إجراء الحركة الانتقالية لباقي الفئات و كذا إجراء الحركة الجهوية و المحلية.
   و أكد البيان دعوته للوزارة الوصية إلى التعجيل باستئناف الحوار..





تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. لماذا لم تتحدث الجامعة على مستحقات ضحايا النظامين المرقون في 2018والتي توقفها العثماني بتجميد الترقيات رغم انتظارنا أكثر من 6 أشهر على انتظارنا وعلى تطبيق 8 سنوات التقاعد علينا رغم أن العثماني أكد في البرلمان على التقاعد المريح للضحايا او نحن لسنا بضحايا

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة