U3F1ZWV6ZTM3NzI2MDkxNzkyNTQ4X0ZyZWUyMzgwMDg4MDkxMDM4OA==

بنموسى يلتقي مؤثري التواصل الاجتماعي بحثا عن اقترحات حول الإصلاح التربوي


  كشفت مصادر أن السيد شكيب بنموسى  وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة قد التقى أمس الخميس بمجموعة من النشطاء الفاعلين بمواقع التواصل الاجتماعي “المؤثرين”، من أجل الانفتاح على المدرسة العمومية.

 ويأتي هذا اللقاء حسب نفس المصادر ضمن سلسلة من اللقاءات التي يعقدها الوزير  مع مجموعة من الفاعلين، سواء كانت النقابات التعليمية أو جمعيات الآباء، أو الفاعلين الجمعويين من أجل النهوض بالمنظومة التعليمية. حيث هم اللقاء (الصورة) 6 نشطاء لهم قاعدة شعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهم عمر الشرقاوي وخالد البكاوي ونسرين الكتاني و إحسان بنعلوش و أنس هدان من أجل تقديم خريطة الطريق للانفتاح على المدرسة.

 واستمع السيد الوزير إلى مقترحات هؤلاء النشطاء الفاعلين على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص إصلاح التعليم بالمغرب، والرقي بالمدرسة العمومية.

 وتعليقا على اللقاء قال السيد عمر الشرقاوي أحد الحاضرين أن "الخلاصة التي خرجت بها اليوم بعد  لقاء لأكثر من ساعتين مع وزير التربية الوطنية شكيب بنموسى، أن الرجل يتوفر على خريطة إصلاح واعدة، تقوم على ثلاث أضلاع التلميذ، الأستاذ، المؤسسة. أكثر من ذلك، أنه وزير واقعي ومستوعب لحجم المشاكل الثقيلة بالقطاع وحدود الإنجاز، لكنه عازم على خوض مغامرة الإصلاح بكل جرأة وإرادة واستمع السيد الوزير إلى مقترحات هؤلاء النشطاء الفاعلين على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص إصلاح التعليم بالمغرب والرقي بالمدرسة العمومية".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة