تربويات جديدة تربويات جديدة

تحميل تطبيقات مسار Massar Mobile : مسار مدرس مسار متمدرس مسار ولي

 


مسار مدرس

 تطبيق مسار مدرّس أصدرته وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي لتمكين الأساتذة من تدبير مختلف الأنشطة الصفية المتمثلة في: تتبع الغياب ، تحرير و تتبع الواجبات المنزلية ،ملئ دفتر النصوص، برمجة امتحانات المراقبة المستمرة، تسجيل النقط ، الاطلاع على الجدول الزمني للحصص و كذا الاطلاع على المسار الدراسي للتلاميذ.

 كما يوفر هذا التطبيق للأستاذ امكانية الاطلاع على وضعيته الادارية و يمكن من اشراك أولياء الامور في العملية التعلمية و ذلك بإرسال اشعارات لهم.
               مسار مدرس


مسار متمدرس

 تطبيق مسار متمدرس أصدرته وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي لتمكين التلميذات والتلاميذ من عدة خدمات تتمثل في: تتبع الغياب، تتبع الواجبات المنزلية تتبع دفتر النصوص، تتبع تواريخ امتحانات المراقبة المستمرة، تتبع النقط المتحصل عليها، الاطلاع على استعمال الزمن وكذا الاطلاع على المسار الدراسي.

 كما يوفر هذا التطبيق خدمة التوصل بإشعارات في حالة التوصل بواجب منزلي أو تسجيل نقطة جديدة أو جدولة امتحان للمراقبة المستمرة.
                   مسار متمدرس

مسار ولي

 تطبيق مسار ولي أصدرته وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي لتمكين أمهات و آباء و أولياء الأمور من تتبع مختلف الأنشطة الصفية لأبنائهم المتمدرسين المتمثلة في: تتبع الغياب، تتبع الواجبات المنزلية تتبع دفتر النصوص، تتبع تواريخ امتحانات المراقبة المستمرة، تتبع النقط، الاطلاع على استعمال الزمن وكذا الاطلاع على المسار الدراسي للأبناء.

كما يوفر هذا التطبيق خدمة التوصل بإشعارات في حالة تغيب أحد الأبناء أو توصله بواجب منزلي أو تسجيل نقطة جديدة أو جدولة امتحان للمراقبة المستمرة.
             مسار ولي




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

تربويات جديدة

2021