U3F1ZWV6ZTM3NzI2MDkxNzkyNTQ4X0ZyZWUyMzgwMDg4MDkxMDM4OA==

أمزازي يؤكد : إصدار مرسومي الإدارة في الوقت المناسب وهو تعاقد شرفي


  أكد السيد سعيد أمزازي وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي الناطق الرسمي باسم الحكومة أن إخراج مرسومي الإدارة التربوية وعد وتعاقد شرفي مع أطر الإدارة التربوية وأن مسألة إصدارهما تتعلق بالوقت المناسب.

 

  وأضاف السيد الوزير أنه يولي لأطر الإدارة التربوية مكانة مرموقة لأن دوره بالمؤسسات التعليمية رائد موجها السؤال للنقابات الداعية للإضرابات المفتوحة حول مدى تفكيرها في مصلحة التلميذ الذي تضرر بفعل الجائحة وزاد ضرره بسبب هذه الاحتجاجات.

 

  و شدد السيد الوزير أنه بصدد خلق التعبئة بالقطاعات المتدخلة وخاصة وزارة المالية حول أهمية إصدار المرسومين في أقرب الآجال مؤكدا أنه قد تم تدارس جميع جوانبها التنظيمية والمالية وأن الوزارة أجابت على جميع الأسئلة المتعلقة بهما من طرف هذه القطاعات.

 

  وأوضح السيد الوزير أنه بمجرد تعيينه على رأس الوزارة عمل على إصدار مرسوم إحداث إطار المتصرف التربوي إلا أنه قد تبين وجود مجموعة من النواقص بهذا المرسوم حيث تم التوافق مع النقابات التعليمية على تصحيح ذلك بالمرسومين الجديدين وأن على المعنيين الثقة في الوزارة ومسؤوليها والاحساس بالمسؤولية المشتركة.


 

وأوضح السيد الوزير أنه بمجرد تعيينه على رأس الوزارة عمل على إصدار مرسوم إحداث إطار المتصرف التربوي إلا أنه قد تبين وجود مجموعة من النواقص بهذا المرسوم حيث تم التوافق مع النقابات التعليمية على تصحيح ذلك بالمرسومين الجديدين وأن على المعنيين الثقة في الوزارة ومسؤوليها والاحساس بالمسؤولية المشتركة


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة