تربويات جديدة تربويات جديدة
random

آخر المواضيع

random
تربويات
جاري التحميل ...
تربويات

التنسيق النقابي الثنائي CDT و FNE لأساتذة الزنزانة 10 يدعو إلى إضراب يومي 19 و 20 نونبر 2020

 


بعدما تبين بما لا يترك أثرا للشك أن وزارة التربية غير مبالية بمعاناة أساتذة الزنزانة 10 ، ودفاعا عن حقوقهم ، إثر ما أصاب الحوار الاجتماعي القطاعي والمركزي من تعثر أضيف إلى الاقصاء المتكرر لهذه الفئة نتيجة مراسيم وقوانين سابقة كرست تراكم الأفواج المتضررة سنة بعد أخرى ، فإن التنسيق النقابي الثنائي CDT و FNE لأساتذة الزنزانة 10 :
 1 ) يهنئ كل مناضليه ومناضلاته على نجاح إضرابي : 29 شتنبر 2020 و 5 أكتوبر 2020 .
2 ) يدعو إلى تنظيم وقفات احتجاجية على مستوى الأقطاب ( ساحة باب الرواح بالرباط ومقرات الأكاديميات الجهوية بالنسبة لفاس ومراكش والعيون ) يوم الإثنين 26 أكتوبر 2020 على الساعة 11 صباحا مع احترام إجراءات السلامة والوقاية .
 3 ) يدعو إلى إضراب وطني يومي الخميس والجمعة 19 و 20 نونبر 2020 مع اعتصام في أول يوم من الإضراب بساحة باب الرواح ابتداء من الساعة 11 صباحا مع احترام إجراءات السلامة والتباعد .
4 ) يجدد المطالبة بترقية استثنائية إلى السلم 11 لكل من استوفى 14 سنة من الأقدمية في العمل كحد أقصى مماثلة بخريجي السلم 10 مع جبر الضررين الإداري والمادي .
وإذ يعلن التنسيق النقابي الثنائي CDT و FNE لأساتذة الزنزانة 10 عن عزمه خوض كافة الأشكال النضالية المشروعة حتى تحقيق الهدف ، فإنه يحيي وينوه دعم الهيئات الحقوقية والسياسية والمنابر الإعلامية المساندة ؛ كما يهيب بكافة المناضلين والمناضلات إلى رفع درجة التأهب والاستعداد للانخراط قصد إنجاح نضالاته.

';


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Follow by Email

جميع الحقوق محفوظة

تربويات جديدة

2020