U3F1ZWV6ZTM3NzI2MDkxNzkyNTQ4X0ZyZWUyMzgwMDg4MDkxMDM4OA==

فتح باب الترشيح لشغل منصب رئيس قسم تدبير الموارد البشرية بأكاديمية مراكش آسفي

 


  يفتح باب الترشيح في وجه الموظفين المرسمين والأعوان المتعاقدين ، العاملين بوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني - قطاع التربية الوطنية - الذين تتوفر فيهم الشروط التالية : - أن يكونوا مرتبين على الأقل ، في درجة متصرف من الدرجة الثانية أو في إطار مهندس دولة ، أو في إحدى الدرجات ذات ترتیب استدلالي مماثل

 - أن يكونوا حاصلين على الأقل ، على شهادة أو دبلوم يسمح بولوج درجة متصرف من الدرجة الثالثة أو درجة مماثلة ؛
 - أن يتوفروا ، على الأقل على أربع سنوات ( 4 ) من الخدمة الفعلية بصفة مرسم أو خمس ( 5 ) سنوات بالنسبة للأعوان المتعاقدين .
 - أن يكونوا مارسوا مهام رئيس مصلحة ، غير أنه يمكن ، إذا استدعت ضرورة المصلحة ذلك ، الإعفاء من هذا الشرط
- كما يمكن أن يترشح لأحد هاته المناصب الموظفون المرسمون والأعوان المتعاقدون المزاولون ، في تاريخ الإعلان عن شغور منصب رئيس قسم ، لمهام رئيس قسم.
  ملف الترشيح :
يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية :
طلب خطي للترشيح موجه إلى السيد ( ة ) مدير ( ة ) الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش - آسفي ، ويتضمن موافقة الإدارة التي ينتمي إليها المترشح ( ة) ورأي الرئيس ( ة ) المباشر ( ة ) حول كفاءة المعني ( ة ) بالأمر ؛ ( في ستة نظائر )
 رسالة تحفيز حول دوافع الترشيح للمنصب المطلوب : ( في ستة نظائر )
نسخة من الشهادات والدبلومات المحصل عليها مصادق بمطابقتها للأصل ؛
مطبوع السيرة الذاتية للمترشح ( ة ) ، المتضمنة لصورة فوتوغرافية حديثة ، معبأة من طرف المترشح ( ة ) وفق النموذج رفقته ، ( في ستة نظائر ) .

نسخة من قرار التسمية في الإطار والدرجة المطلوية أو شهادة إدارية تثبت الوضعية الإدارية للمترشح ( ة ) ؛ ( في ستة نظائر )
كل وثيقة أخرى تكون مفيدة ، وذات صلة بطبيعة وخصوصيات المنصب المراد شغله ، بما في ذلك الوثائق المثبتة لتوفر المترشح ( ة ) على الشروط المطلوبة لشغل المنصب المذكور أعلاه ؛ ( في ستة نظائر ).
 المشروع الشخصي والمنهجية التي يقترحها المترشح ( ة ) في شأن تدبير القسم المترشح له وتطويره والرفع من أدائه . ✓ ويتم تقديم المشروع المقترح لتدبير القسم في ستة ( 06 ) نظائر ، من بينها نسخة واحدة تحمل اسم وتوقيع المرشح ( ة ) في كل صفحة من صفحاتها ، في حين ينبغي أن تكون باقي النسخ خالية من أية إشارة تدل على هوية وصفة المعني ( ة ) بالأمر .
ويوضع مطبوع السيرة الذاتية والوثائق المثبتة لتوفر المترشح ( ة ) على الشروط المطلوبة في ظرف مغلق . وتوضع باقي النظائر المكونة لملف الترشيح في 5 أظرفة أخرى مغلقة يكتب عليها اسم المترشح ( ة ) ورقم تأجيره ( ها ) ، ويوضع الكل في ظرف كبير مغلق يكتب على ظهره اسم المترشح ( ة ) ورقم تأجيره ( ها ) مع عبارة : " لايفتح - الترشيح لمنصب رئيس ( ة ) قسم . ( اسم القسم المترشح له ) " .
 سحب وايداع ملفات الترشيح
على الراغبين في الترشيح والمتوفرين على الشروط المطلوبة ، سحب الوثائق المكونة لملف الترشيح من الموقع الإلكتروني للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين : " http://aref-ms.men.gov.ma " ، وذلك ابتداء من يوم الجمعة 16 أكتوبر 2020 . ويتم إيداع ملفات الترشيح مقابل وصل ، في ستة نظائر ( 06 ) من كل وثيقة من الوثائق المكونة لملف الترشيح ، بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي الكائن بزنقة شارع علال الفاسي ، أبي عبيدة ، الداوديات مراکش ( بالكتابة التقنية للسيد مدير الأكاديمية ) ، خلال التوقيت الجاري به العمل بالإدارات العمومية ، وذلك ابتداء من يوم الاثنين 19 أكتوبر 2020 ، إلى غاية الساعة الرابعة والنصف من مساء يوم الاثنين 2 نونبر 2020 ، وهو آخر أجل لقبول الترشيحات . 

    


 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة