تربويات جديدة تربويات جديدة
random

آخر المواضيع

random
تربويات
جاري التحميل ...
تربويات

مذكرة رقم 20-0697 الصادرة بتاريخ 22 أكتوبر 2020 بشأن الحركات الانتقالية لسنة 2021


 تبعا لبلاغ الوزارة بشأن تمديد الآجال المخصصة لمسك طلبات المشاركة في الحركة الانتقالية التعليمية إلى غاية 23 أكتوبر  2020 ، يشرفني إخباركم أن تواريخ آجال عمليات المراقبة والمصادقة على الطلبات قد أضحت على الشكل التالي.

 على مستوى المؤسسة يقوم السيد ( ة ) مدير ( ة ) المؤسسة التعليمية بالتأكد من مطابقة المعطيات الواردة في طلبات المشاركة وتسليم لائحة العمليات المستخرجة من الموقع والمصادقة عليها مرفقة بالطلبات والوثائق اللازمة إلى المديرية الإقليمية وذلك قبل 6 أكتوبر 2020 .
على مستوى المديرية الإقليمية : بعد مراقبة الطلبات والتأكد من صحة مختلف المعطيات الواردة بها وتحيينها عند الاقتضاء ، تقوم المديرية الإقليمية بالمصادقة الالكترونية على الطلبات بالموقع الالكتروني للحركات الانتقالية وتبعث بقائمة المشاركات والمشاركين في الحركة الانتقالية مصادق عليها وطلبات المعنيين والمعنيات بالأمر والوثائق المرفقة لها إلى الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين قبل 29 أكتوبر 2020 .
على مستوى الأكاديمية : بعد مراقبة الطلبات والتأكد من صحة مختلف المعطيات الواردة بها وتحيينها عند الاقتضاء ، تقوم الأكاديمية بالمصادقة الالكترونية على الطلبات بالموقع الالكتروني للحركات الانتقالية قبل 03 نونبر 2020 .

';


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Follow by Email

جميع الحقوق محفوظة

تربويات جديدة

2020