تربويات جديدة تربويات جديدة
random

آخر المواضيع

random
تربويات
جاري التحميل ...
تربويات

شكاية الوزير امزازي توقع بمتورط ادعى إعلان " سنة بيضاء "

 
 
على اثر الشكاية الرسمية التي وضعها وزير التعليم، لدى مصالح النيابة العامة، يشتكي من خلالها ، من تحريف و تزوير أختام وزارة التعليم، و اعتمادها في نشر بيانات منسوبة للوزارة، تعلن إقرار “سنة بيضاء” ، بجميع أسلاك و مستويات التعليم العمومي و الجامعي و الخاص بالمغرب، إثر جائحة فيروس كورونا، تحركت مصالح الأمن للتحقيق في القضية.
   وقد حل الفريق الأمني ببيت المشتبه فيه بحي القدس بمدينة خريبكة مؤازرين بعناصر من الشرطة القضائية بأمن المدينة و باذن كتابي من النياية العامة. 
     وبحضور والدي المعني بالأمر، أسفرت عملية التفتيش عن حجز جهاز حاسوب خاص، وجهاز سكانير، إضافة إلى محجوزات اخرى، لفائدة البحث الذي تجريه، الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، لتفكيك شفرات قضية، إشهار بيانات مزورة، باسم هيأة رسمية، خلقت فوضى في صفوف الرأي العام الوطني المغربي. 
   و قد تم نقل الجميع إلى مقر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالبيضاء، لإستكمال التحقيق القضائي، و اعتماد تصريحات الموقوف، و الوثائق المحجوزة، للوصول إلى الحقيقة الكاملة، و تحديد المتورطين المفترضين. 
      البلاغ

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

Follow by Email

جميع الحقوق محفوظة

تربويات جديدة

2020